مقامر يكشف جرائم مفزعة بصالات القمار.. ومفاجأة بهوية مرتاديها

0 37

خام – بغداد: كشف مقامر تفاصيلا مفزعة في احدى صالات القمار، فيما فجر مفاجئة بهوية مرتادوها.

وذكر المقامر في لقاء متلفز تابعته “خام”   “دخلت في مجال الروليت قبل 4 سنوات في فندق بغداد وتعرفت الى جملة من الاشخاص حتى انني خسرت املاكي وعائلتي”.

واضاف “دخولي للمجال من باب التسلية واستمريت على الخسارة حتى بعت جميع املاكي وانا الان مدان ب290 الف دولار وانا في الوقت الحاضر متخفي”.

وتابع “صورت مطعم وصالة روليت القبة حيث اكدوا عدم قدرة الاجهزة الامنية على منعهم ومن يدير قاعة القمار هم من اليونانيين والايزديين حيث اكدوا ان هنالك شريك لهم من الحكومة”.

واكد ان “الاحداث الاخيرة لم تؤثر على عملهم وان المعروف باسم حجي حمزة يمتلك قاعة فندق فلسطين وتواجدت في قاعة المنصور ميليا، وفندق بغداد وفندق شيراتون وفلسطين وفندق برج بغداد وتم افتتاح صالة جديدة بساحة الاندلس والتي يمتلكها المعروف باسم حسين زهراوي وابو اوس وهم اصحاب قاعة فندق عشتار بالاضافة الى المدعو حمودي العلياوي”.

واضاف ان “هنالك اعداد كبيرة من الشباب في القاعات وسعينا جاهدين اقناعهم بترك الامر وهنالك محامي ابلغني بالانتحار لان ديونه بلغت اكثر من مليونين دولا، ولم اشهد على تجارة المخدرات او النساء”، لافتا الى ان “اصحاب القاعات جندوا عدد كبير من الاشخاص لجلب زبائن”.

واكد وجود اعداد كبيرة من الاشخاص المعروفين في تلك الصالات، وان الجهات الامنية غير قادرة على فعل أي شي لهذه الصالات حتى انهم لا يتمكنون من السيطرة عليهم”.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.