شيراتون اربيل يستضيف المؤتمر التنسيقي لبطولة غرب اسيا

0 43

خام – اربيل: عُقِدَ اليوم السبت، المؤتمر الفني والتنسيقي لبطولة غرب اسيا، في فندق الشيراتون باربيل، وبحضور اللجنة المنظمة، وجميع ممثلي منتخبات المجموعة الثانية المشاركة في البطولة وهي الاردن والسعودية والكويت والبحرين.

وقال رئيس اللجنة المشرفة للبطولة حسين سعيد، في بيان تلقته “خام”، ان “العراق يسعى إلى أن تكون هذه البطولة بروفة ناجحة لبطولات قادمة، يحاول من خلالها اكتساب الخبرات في عملية التنظيم والتي ستكون خطوة أولى تساهم بشكل كبير في رفع الحظر الرياضي عن بقية الملاعب العراقية”، مشددا “على ضرورة تكاتف الجميع في سبيل إظهارها بصورة إيجابية” .

واوضح أن “التحضيرات في اربيل اكتملت، بعد أن تم تجهيز الملعب بشكل كامل ومعالجة النواقص، فضلا عن توفير ملاعب للتدريب على مستوى عالٍ، وهذا يعطينا أريحية كبيرة في نجاح التنظيم من قبل العراق”.

وأضاف: “كما تمت مناقشة كل الجوانب التي تتعلق بالأمور التنظيمية والتسويق والإعلام، فضلا عن شرح مفصل لكل تعليمات البطولة” .

وتم خلال المؤتمر أيضا تحديد ألوان الملابس الخاصة في مباريات، يوم غد الأحد، ذا سيرتدي البحرين اللون الاحمر بينما يكون الفريق الاردني باللون الأبيض، وفي المباراة الأخرى سيكون المنتخب الكويتي باللون الأزرق والسعودي باللون الأبيض. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.