وكالة اخبارية عراقية مستقلة

بالصور عبد المهدي يشرف على إطلاق المرحلة الثانية من عملية إرادة النصر

بغداد – خام:

انطلقت فجر اليوم المرحلة الثانية لعملية إرادة النصر، والتي تستهدف تحقيق الأمن والاستقرار وسيادة القانون في هذه المناطق ومنع فلول عصابة داعش من التسلل اليها أو اتخاذها ممرات لتنفيذ عمليات إرهابية.

واكد بيان صار عن مكتبه تلقت “خام” نسخة منه، أن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي أشرف ميدانيا على إطلاق المرحلة الثانية من عملية إرادة النصر في شمال بغداد والمناطق المحيطة بها التي بدأت الصفحة الأولى منها فجر هذا اليوم السبت، وتفقد القوات المشاركة ومقرات الوحدات العسكرية في منطقتي الطارمية والمشاهد. وأضاف البيان أن عبد المهدي التقى بالقادة والآمرين واستمع الى شرح مفصل عن الخطط والإجراءات والتشكيلات المشاركة في هذه العملية التي تستهدف تحقيق الأمن والاستقرار وسيادة القانون في هذه المناطق ومنع فلول عصابة داعش من التسلل اليها أو اتخاذها ممرات لتنفيذ عمليات إرهابية.

ووجه عبد المهدي بحسب البيان، القطعات العسكرية كافة بأداء واجبها بمهنية عالية وبإسناد وتعاون كاملين من المواطنين وأبناء العشائر والوجهاء وأهالي المناطق التي تشملها العملية العسكرية، وقال: أن وحدة شعبنا وتعاونه مع قواتنا المسلحة كفيلان بتوفير الأمن والاستقرار وتوفير الشروط لتقديم الخدمات للمواطنين. فالأمن والخدمات كل واحد لا يمكن تجزئتهما لهذا حث الدوائر الخدمية والإدارية والقضائية والجهد الهندسي على مضاعفة جهودهم لخدمة المواطنين الذين عانوا كثيرا من الإهمال والإرهاب، وحيا المقاتلين من مختلف التشكيلات المشاركة وأشاد بالتنسيق العالي فيما بينها وبالعلاقة المتميزة بين القوات الأمنية والمواطنين وكسب ثقتهم، والتي تعد عاملا أساسيا في نجاح العملية وتحقيق أهدافها.

ورافق القائد العام للقوات المسلحة في جولته الميدانية فجر اليوم وزيرا الدفاع والداخلية وهيئة الحشد الشعبي، وعدد من القادة العسكريين في قيادة عمليات بغداد والعمليات المشتركة والشرطة الاتحادية والرد السريع والقوات الجوية والنهرية.انتهى19

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.