وكالة اخبارية عراقية مستقلة

محافظ البصرة يطلب استثناء موظفي كهرباء من دفع كلف البنى التحتية الخاصة بالأراضي

البصرة – خام:

أعلن محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيداني، السبت، عن مخاطبة الأمانة العامة لمجلس الوزراء لغرض استثناء موظفي الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من دفع كلفة البنى التحتية الخاصة بقطع الأراضي.

وقال العيداني في بيان تلقت “خام”، نسخة منه، إنه “على ضوء الاجتماع المنعقد في الفترة السابقة مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطاقة في مبنى ديوان المحافظة والذي تم فيه التطرق خلال الاجتماع الى استثناء منتسبي الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من القرار رقم (70) لعام 2019 الفقرة 2/ب المتعلق بدفع كلفة البنى التحتية لقطع الأراضي المزمع توزيعها على منتسبي الشركة”.

وأضاف، انه “تم مخاطبة مجلس الوزراء على ضوء الاجتماع الأخير لغرض استثناء منتسبي الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من دفع كلفة البنى التحتية وتكون الخدمات ضمن مشاريع محافظة البصرة حيث يكون السعر لقطعة الارض فقط”.

وكان العيداني أعلن في وقت سابق عن مخاطبة وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لغرض المباشرة بتوزيع قطع الاراضي السكنية لمختلف شرائح المحافظة، مبيناً ان الكتاب الرسمي تضمن ايضاً المطالبة بتخفيض مبالغ بدلات الاستملاك لتلك الاراضي والتزويد بضوابط التوزيع. //

انتهى ن ح

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.