وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الخطابي يتعهد بـ”التضحية بنفسه” لخدمة كربلاء

خام – كربلاء: تعهد محافظ كربلاء نصيف الخطابي، بـ”التضحية بنفسه” من اجل خدمة المحافظة، فيما أشار إلى ان الملفات والقضايا التي أقيل على اثرها المحافظ السابق، من اختصاص القضاء والمجلس الاعلى لمكافحة الفساد.

وقال الخطابي إن “حضور أعضاء مجلس محافظة كربلاء في جلسة امس الجمعة، كان جيداً جداً، فقد حضر 23 عضواً من أصل 27″، مبيناً أن “الاربعة الآخرين تعذروا عن الحضور لظروف خاصة”.

وأضاف أنه “تم التصويت على المحافظ الجديد بواقع 22 صوتاً من أصل 23 ، فيما تم التصويت على رئيس المجلس علي المالكي بواقع 20 صوتاً،”، مشيراً إلى أنه “تم التصويت على نائب رئيس المجلس جنان الوزني بواقع 20 صوتاً أيضاً”.

وأوضح الخطابي، “سأعمل على اقامة فريق عمل منسجم بين الجهة التنفيذية والتشريعية وسنسخر الموارد الموجودة في المحافظة والإمكانيات والقدرات الموجودة بالحكومة المحلية والعتبات المقدسة من أجل خدمة مواطنينا”.

وتعهد محافظ كربلاء، بـ” توفير فرص العمل وتقليل المشاكل بشأن الكهرباء والخدمات العامة والعمل على تحسين الواقع التربوي والصحي وتحسين الواقع الامني للمحافظة وتشجيع السياحة الدينية والاستثمار “.

وبين الخطابي، :”آثرت على ان اضحي بنفسي لخدمة مدينتي واسخر كل جهدي وامكانياتي والخبرة التي اكتسبتها في العمل بالمحافظة من اجل أبناء كربلاء”.

ولفت إلى أن “الملفات والقضايا التي أقيل على اثرها المحافظ السابق، من اختصاص القضاء والمجلس الاعلى لمكافحة الفساد وهي بدورها تقوم بدور مهم ومستعدون للمساعدة والمساندة لأن تحفظ للمدينة مواردها ومحاسبة كل من يحاول عرقلة أداء الخدمة فيها”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.