وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الإعلان عن إنجاز 650 مراجعة من المعاملات التقاعدية لذوي الشهداء

بغداد – خام:

أعلنت دائرة ضحايا الارهاب في مؤسسة الشهداء، عن انجاز 650 وصل مراجعة لدائرة التقاعد لإكمال الهويات التقاعدية للمشمولين بالقانون رقم 57 لسنة 2015.

وقال مدير دائرة ضحايا الارهاب في مؤسسة الشهداء طارق المندلاوي في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه “خام”، إن “مكتب تنسیق التقاعد في دائرة شهداء ضحایا الإرهاب في مؤسسة الشهداء عمل بجهود كبيرة واستثنائية من اجل الاسراع في تعويض المتضررين من ضحايا الارهاب والعمليات العسكرية المشمولين بالقانون رقم 57 لسنة 2015”.

واشار المندلاوي إلى “تسلم المواطنين 650 وصل مراجعة لدائرة التقاعد لإكمال هوياتهم التقاعدية وفق الآلية المتبعة بين مؤسسة الشهداء وهيئة التقاعد الوطنية، داعيا الجهات الحكومیة والتشریعیة لتخصیص الموازنات المالیة للمؤسسة لینال جمیع ذوي الشهداء الاستحقاقات التي كفلها قانون مؤسسة الشهداء لاسر الضحايا”.

واوضح ان “الدائرة قامت بالتنسيق مع متعهدي حجاج ذوي الشهداء لهذا العام بهدف التعاون  بالشكل الامثل لانجاح موسم الحج وتقديم افضل الخدمات من كل النواحي”، منوها بان “المؤسسة ستجد حلولا لجميع المعوقات والمصاعب التي تواجه عملهم من خلال دراستها بشكل جيد ووضع جميع الحلول المناسبة”.

ولفت الى ان “المؤسسة ستنظم دورات دينية وارشادية لحجاج ذوي الشهداء ضمن استعدادات أداء فريضة الحج لهم تجنبا للوقوع بالاخطاء التي قد تسبب لهم المتاعب، وستقام باشراف مرشدين لهم باع طويل وخبرة كبيرة وستستمر لحين موعد تفويجهم الى الديار المقدسة”. انتهى/ن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.