وكالة اخبارية عراقية مستقلة

نائب: فتح المنطقة الخضراء لا يقدم شيئاً للمواطن الذي سئم الشعارات والخطابات

خام – متابعة : اكد النائب ،رعد الدهلكي، اليوم الاحد ان فتح المنطقة الخضراء لن يقدم شيء للمواطن العراقي الذي سئم الشعارات والخطابات.

وقال الدهلكي ، تصريحات تابعتها (خام) ان “كل رئيس وزراء يصل إلى الحكومة بات يرسل رسائل بفتح المنطقة الخضراء وكأن المواطن العراقي حلمه الوحيد فتح المنطفة الخضراء” ، مطالباً رئيس الوزراء بأن ” يتخذ خطوة حقيقية بافتتاح الكثير من المناطق المغلقة أمام عودة النازحين كمناطق في صلاح الدين وفي ديالى حتى في نينوى هناك بعض الجهات المسيطرة التي تمنع عودة النازحين”.

ودعا الدهلكي ، رئيس الوزراء الى ان ” يكون جدي بإجراءاته التي تخدم المواطن لأنه سئم الشعارات والخطابات الضعيفة، بل يحتاج إلى خطوات استراتيجية حقيقية”.

وتابع النائب الدهلكي “”حتى لو انفتحت المنطقة الخضراء لن تقدم شيء للمواطن فيوجد مواطنين غرقوا جراء السيول في صلاح الدين، والفيضانات هدمت البيوت والمخيمات في نينوى”، مشيراً الى ان “أهالي البصرة يريدون خدمات وماء لا أن تنفتح المنطقة الخضراء، وأهالي الاقليم يريدون الرواتب والتخصيصات الحقيقية، والمناطق الوسطة تريد الخدمات وعودة النازحين والبنى التحتية والتعويضات”.

وكانت الحكومة العراقية قد قررت فتح المنطقة الخضراء امام المواطنين أبتدأ من ،اليوم الاحد، قبل ان يتم تاجيل الامر لدواعي إستكمال الاجراءات الخاصة بهذا الافتتاح .

وتضم المنطقة الخضراء جميع مقرات الحكومة العراقية وتتمتع بالتحصين الشديد . انتهى (ع.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.