الحبانية تستقبل اكثر من  ستة آلاف سائح من مختلف المحافظات خلال عيد الفطر    

خام – الانبار: استقبلت المدينة السياحية في الحبانية بمحافظة الانبار ،الجمعة، اكثر من 6 الاف سائح خلال ايام العيد للمرة الاولى واصفا الاعداد التي وصلت الى المدنية بانها تفوق الطاقة الاستيعابية لهذا المرفق

وقال مدير عام المدينة السياحية في الحبانية مؤيد سليمان المشوح في تصريح له تلقت “خام” نسخة منه ان” المدينة السياحية في الحبانية جنوبي مدينة الفلوجة، استقبلت اكثر من 6 الاف سائح ومن مختلف محافظات العراق في كرنفال فرح شاركت فيه كافة مكونات الشعب العراقي واعادت الى الاذهان ايام زمان المدينة السياحية يوم كانت من افضل المرافق السياحية في العراق “.

واضاف ان” الاحتفالات التي شهدتها المدينة السياحية كانت بمشاركة جميع العوائل العراقية التي وصلت الى المدينة وهذا يدل على ترابط ابناء الشعب العراقي مع جميع مكوناته وقد شاركت في الاحتفالات فرقة موسيقية من مختلف المحافظات العراقية تغنت باسم العراق وشعبه “.

واشار المشوح الى ان” موظفي المدينة السياسية بذلوا جهود استثنائية من اجل السيطرة على تلك الاعداد التي فاقت الطاقة الاستيعابية للمدينة وتوفير كافة الخدمات لهم ،مبينا ان” القوات الامنية ساهمت في تأمين كافة الطرق المؤدية الى المدينة السياحية بالإضافة الى الانتشار الامني الكثيف للقوات الامنية اسهمت في حفظ الامن دون تسجيل أي خرق امني رغم الاعداد الكبيرة “. انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.