وكالة اخبارية عراقية مستقلة

هيئة التقاعد تعلن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين لشهر حزيران

خام – بغداد: اعلنت هيئة التقاعد، اليوم الخميس، عن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر حزيران ٢٠١٩، كما اكدت دفع مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين لوجبة نيسان ٢٠١٩.

وقالت الهيئة في بيان تلقت “خام”، نسخة منه، إنها “ستباشر اعتبارا من شهر حزيران ٢٠١٩ بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر حزيران ٢٠١٩ وكذلك دفع مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان ٢٠١٩ “.

واضافت الهيئة أنه “سيتم توزيع ايضا مكافأة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش العراقي السابق ممن قدموا اعتراضات وقبلت اعتراضاتهم مع تكملة صرف فروقات رواتب الشهداء وضحايا الارهاب والدفعة الثانية من فروقات المشمولين بقانون مؤسسة السجناء”.

واوضحت الهيئة ان “صرف رواتب المتقاعدين اصبح شهريا واعتبارا من شهر حزيران 2019″، مبينا ان المتقاعدين المدنيين سيستلمون راتب الشهر السادس في شهر حزيران، في حين سيستلم المتقاعدين العسكريين رواتب شهري الخامس والسادس في شهر حزيران وستلتقي عمليات صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين شهريا في شهر تموز 2019”.

ودعت الهيئة “المتقاعدين الذين لم يستلموا بطاقات الدفع الإلكتروني إلى توطين رواتبهم التقاعدية والحصول على بطاقات الدفع الإلكتروني من المصارف المخولة بذلك لسهولة استلامهم رواتبهم التقاعدية”.

واعلنت هيئة التقاعد العامة، فــــي 19 ايار 2019 عن موافقة وزارة المالية على دفع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين شهريا بدلا من شهرين.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.