ميسي: لا أعطي رأيي في أي تعاقدات وليفربول أفسد موسمنا الرائع

خام – متابعة: حضر الثنائي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، القائدان الأول والثاني لنادي برشلونة، إلى جانب المدير الفني إرنستو فالفيردي، المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي تقام السبت 25 مايو، على ملعب “بينيتو فيامارين” في مدينة إشبيلية، حيث سيواجه النادي الكتالوني فريق فالنسيا.
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن ميسي قوله في افتتاح المؤتمر: “لقد لعبنا العديد من المباريات العظيمة في كأس ملك إسبانيا، من المهم لنا أن نلعب نهائيا جديدا في البطولة، وبالطبع الفوز بلقب جديد”.

وأضاف ميسي: “علينا التأكيد على أهمية بطولة الكأس، ونريد تحقيق لقب جديد فيها”.

وأضاف قائد برشلونة: “إنها مباراة نهائية، وهناك احتمالية للفوز بها، وتحقيق ثنائية، ننهى بها الموسم بشكل جيد”، وواصل ميسي حديثه عن المباراة النهائية حيث قال: “نشعر بالهدوء، ونستعد بأفضل شكل ممكن، لأننا نريد اللقب”.

وتابع عما إذا كانت مباراة الكأس أكثر من مجرد لقب، فقال: “لقد تعرضنا لضربة قوية، وكان من الصعب التعافي منها، وكان ذلك ظاهرًا في المباريات التي لعبناها مؤخرًا، لكننا سنلعب مباراة نهائية، وإنهاء الموسم بثنائية سيجعل موسمنا جيدًا”.

وقال ميسي عن مسألة استمرار إرنستو فالفيردي على رأس القيادة الفنية للنادي الكتالوني: “سمعت ما يقال، لقد أخبروني أنهم ينتقدون المدرب، وأعتقد أن المدرب قام بعمل مذهل خلال الفترة التي قضاها هنا، ولم يكن له ذنب واضح في الإقصاء أمام ليفربول، لكننا أخطأنا، الصورة التي أظهرناها، لا يمكن أن يحدث هذا لعامين على التوالي، المدرب يمكن أن يلام جزئيًا، لكن الخطأ الأكبر يقع على عاتقنا نحن اللاعبين”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.