وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ايبار يهزم النادي الملكي بثلاثية نظيفة.. والانظار تتجه لمباراة برشلونة والاتلتيكو

خام – متابعة: حقق نادي إيبار فوزا كبيرا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعي إيبورا، ضمن منافسات الجولة 13 من الليجا الاسبانية.

وتقدم جونزالو إسكالانتي بالهدف الأول لإيبار في الدقيقة 16، ثم أضاف سيرجي إيرنتش الهدف الثاني بالدقيقة 52، ثم أختتم كيكي جارسيا  أهداف المباراة بالدقيقة 52.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الباسكي إلى النقطة 18 في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 20 في المركز السادس.

وتاتي خسارة الريال في وقت تتجه الأنظار إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة، مساء السبت، في قمة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإسباني.

وستكون هذه المواجهة مختلفة بين الفريقين في ظل صراع المنافسة على صدارة الدوري الإسباني بين الروخي بلانكوس والبارسا، وهو ما ينذر بصدام كروي مثير.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة من 12 مباراة من خلال 7 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين، وسجل الفريق 34 هدفًا واستقبل 18 هدفًا ويعد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز هدافي الفريق بالليغا برصيد 9 أهداف.

فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وفاز الروخي بلانكوس 6 مرات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مرة وحيدة وسجل الفريق 16 هدفًا واستقبل 8 أهداف ويبقى الفرنسي أنطوان غريزمان هداف الفريق برصيد 3 أهداف. انتهى (ع.خ)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.