وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الظاهرة رونالدو يبدي رغبته بضم لاعب الملكي فينيسيوس الى صفوف ناديه

خام – متابعة: أكد أسطورة منتخب البرازيل رونالدو دي ليما رئيس ومالك نادي بلد الوليد على رغبته في ضم مواطنه فينيسيوس جونيور من صفوف ريال مدريد.

جاء هذا في تصريحات خاصة أدلى بها رونالدو وأكد خلالها أنه لا يرى أن تراجع ريال مدريد لموسم واحد يعد أمرًا يستحق كل تلك الانتقادات.

وقال رونالدو: “لا أعلم بشأن مستقبل نيمار سواء في ريال مدريد أم لا، هناك الكثير من الأخبار، وهو لاعب مذهل سيحب أي فريق أن يتواجد في صفوفه، لكن مما أراه لا أعتقد أنه متاح للبيع”.

وأضاف عن فينيسيوس جونيور: “هو لاعب مذهل، أتمنى لو أستطيع الحصول على خدماته في بلد الوليد، لكن بكل تأكيد لا أستطيع أن أعطيه الراتب الذي يريده، لكننا نرحب بتواجده لو كان ذلك ممكنًا”.

وأكمل تصريحاته: “ريال مدريد حظى بموسم سيء، لكن حتى مع ذلك الموسم أعتقد أن النادي يستحق الكثير من الإشادة لتحقيق أربع بطولات في دوري أبطال أوروبا من آخر خمس نسخ، وبالنظر لصعوبة الصعود للنهائي لا يجب أن نعتبر الغياب عامًا واحدًا أمرًا سيئًا للغاية”.

جدير بالذكر أن الظاهرة كان قد أكد في تصريحات صحفية سابقة مع بداية الموسم عن رغبته في الحصول على خدمات فينيسيوس بصفوف بلد الوليد.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.