وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العبيدي يعلن انطلاق العمل بالمدينة الرياضية في الموصل نهاية 2019

خام – الموصل: أعلن وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، ان العمل في المدينة الرياضية في مدينة الموصل سينطلق نهاية 2019.

وقال رياض خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الخميس، مع رئيس خلية الأزمة في محافظة نينوى مزاحم الخياط، ان “العمل في مدينة الموصل الرياضية سيبدأ في شهر أيلول او تشرين الاول المقبلين بمدة انجاز سنتين”.

وبين، ان “المدينة الرياضية تضم ملعباً بسعة 30 الف متفرج، فضلاً عن ملعبين للتدريبات وقاعة مغلقة متعددة الاغراض ومساحات اخرى يمكن استثمارها لأغراض رياضية عدة”.

وأضاف وزير الشباب “كما تم الاتفاق على مباشرة المحافظة لاعادة العمل بملعب الادارة المحلية في الموصل كونه اصبح تابعاً لها على وفق قرار نقل الصلاحيات”.

واضاف رياض، ان “الوزارة لديها برامج حقيقية وتسعى للوصول الى نتائج مرجوة بعيدا عن الوعود، كما تم الاتفاق على تشكيل لجان مشتركة بين الوزارة وخلية الازمة في المجالات الهندسية والادارية والفنية والمالية من أجل إنتقال سلس للصلاحيات مع عمل دؤوب لمديرية شباب ورياضة نينوى، وستصل لجنة متخصصة من الوزارة يوم الاحد المقبل لرسم الخطة السنوية للمديرية”.

وتابع “ناقشنا كيفية تفعيل الانشطة والفعاليات ونحتاج الى منشآت وبنى تحتية لاقامة هذه الفعاليات الشبابية والرياضية وتسويقها داخليا وخارجيا، لاسيما وان نينوى تحتضن جميع اطياف ومكونات الشعب العراقي، وعانت كثيرا قبل ان تستعيد عافيتها ويعود الامن والامان والاستقرار اليها”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.