وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الحلبوسي يدعو من صلاح الدين الى حسم ملف إعادة النازحين وتنفيذ المصالحة

خام- صلاح الدين: زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، محافظة صلاح الدين، والتقى عددا من المسؤولين خلال جولته الميدانية فيها.

وذكر بيان لمكتبه تلقت ” خام ”  نسخة منه ان الحلبوسي “ألتقى خلال الزيارة رئيس وأعضاء المجلس وإدارة المحافظة والقادة الأمنيين وشيوخ ووجهاء العشائر، بحضور رئيس كتلة المحور الوطني أحمد الجبوري، وعددٍ من أعضاء مجلس النواب”.
وأضاف البيان ان “رئيس مجلس النواب، استمع خلال الزيارة إلى عرض قدَّمه رئيس مجلس المحافظة حول المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المؤسسات الخدمية فيها”.
كما بحث اللقاء جهود إعادة الاستقرار والإعمار في المحافظة، وعودة النازحين، وضرورة تعويض المتضررين جراء الإرهاب، وملف تطوير القطاع الزراعي والصناعي والاستثماري، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة.
وحضر الحلبوسي الاحتفال الجماهيري في قضاء سامراء/ بناحية دجلة ( مكيشيفة ) وأشاد خلال كلمته في الاحتفال “بالتضحيات التي بُذلت لتحرير المحافظة من تنظيم داعش “.
كما حيَّا رئيس مجلس النواب “القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري،” داعياً “الجهات الحكومية إلى المضي قدما بإعادة البناء والإعمار في المحافظة”. إنتهى ( ح . ز )

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.