وكالة اخبارية عراقية مستقلة

إقبال: دماء شهداء العبارة ستلعن المشاركين بمزاد بيع المحافظة

خام- نينوى: استهجن عضو مجلس النواب محمد اقبال الصيدلي، الثلاثاء عمليات “تدخل الاخرين” من خارج المحافظة، في صناعة واقع سياسي جديد مبني على استمرار فسادهم”.

وأضاف إقبال  إن “عمليات بيع المناصب في نينوى بلغت ذروتها بفعل الاطراف التي تحاول اقحام نفسها اليوم من خارج المحافظة لفرض وصايتها من جهة وجعل نينوى ساحة لعملياتهم المشبوهة والممولة من مال السحت السياسي”.

وطالب الصيدلي “الرئاسات الثلاث بأخذ دورها ومسؤوليتها القانونية والإنسانية لحماية أهالي المحافظة الكرام وايقاف هذه المهزلة التي انكشفت ولم تعد خافية على احد”.

ودعا في الوقت ذاته إلى “إيقاف عدد من اعضاء مجلس المحافظة الغارقين بملفات الفساد والتقصير والذين يعطلون مرحلة البناء بعد التحرير ويساهمون مثلما ساهم الارهاب قبلهم بتدمير مدننا وتخريب ارضنا”.

ويأتي البيان بعد يوم من انتشار شريط فيديو للنائب عن صلاح الدين، القيادي في المحور الوطني أحمد عبد الله الجبوري، قال فيه إنه “سيجيء بمحافظ الى نينوى”، عقب اقالة المحافظ السابق نوفل العاكوب من منصبه. ورفض مجلس محافظة نينوى ، “محاولة” فرض الأمر الواقع عليه و”تجاوز القانون” في اختيار محافظ جديد خلفا للمقال نوفل العاكوب، فيما نفى دعمه أية شخصية لتولي المنصب ” إنتهى ( ح . ز )

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.