وكالة اخبارية عراقية مستقلة

برشلونة يستهزء بمانشستر يونايتد بأغنية جماهير الشياطين الحمر

خام – متابعة: يسعى برشلونة، لهزيمة مانشستر يونايتد ومدربه أولي جونار سولسكاير خارج الملعب ايضاً بعد اقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد الأمل إلى مانشستر يونايتد من جديد بعدما حل أولي جونار سولسكاير محل المدرب جوزيه مورينيو على سدة تدريب الشياطين الحمر، الأمر الذي أكن له عشاق مانشستر يونايتد التقدير الكافي، على الطريقة التي يحبونها، فقاموا بعمل أغنية مخصوصة له، هي نسخة جماهير مانشستر من أغنية «الشلال» لفرقة «ستون روزيس» التي تغني الروك، الأغنية استوحت مقطع «أولي آت ذا ويل» أو «أولي على الإطار» في إشارة إلى دوران عجلة مانشستر يونايتد على يديه من جديد.

وصارت الأغنية أيقونية في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ولم تعد تخلو منها مباراة للفريق الأحمر وصارت وسيلة استقبال الملعب للمدرب النرويجي.

وانقلب الأمر تماماً، حين أقصى برشلونة مانشستر يونايتد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، بعد الفوز 3-0 وتعزيز الفوز 1-0 في إنجلترا.

العملاق الكتالوني استغل توهج ميسي بهدفين أحدهما من خطأ كارثي لديفيد دي خيا، ثم تصويبة لا تصد من فيليبي كوتينيو، ليحسم المباراة لصالحه، ولم تفت الفرصة على برشلونة دون السخرية من تلك الأغنية المعدة لسولسكاير.

حساب برشلونة الرسمي نشر بعد المباراة تغريدة تضمنت جملة: «ميسي على الإطار».. في تهكم على أغنية سولسكاير.

التغريدة انفجرت بالإعجابات ووصلت في وقت قليل جدًا إلى أكثر من 600 ألف إعجاب على تويتر.

وبفضل ميسي، تأهل برشلونة إلى نصف النهائي لأول مرة منذ عام 2015، بعد الفشل في تخطي دور الـ8 لثلاث نسخ متتالية، مبينًا عبقريته التي لا تقبل الشك، وحسمه المعتاد في المواقف الكبيرة. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.