وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تهديدات للاعبين من برشلونة ومانشستر يونايتد بالايقاف في دوري الابطال

خام – متابعة: كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن أزمة قد يواجهها برشلونة في حالة صعوده للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف البلاوجرانا يوم غدٍ الثلاثاء على ملعبه “كامب نو” منافسه مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من المسابقة، وأمله في حسم التأهل للمرحلة المقبلة بعد تحقيقه الفوز بالأسبوع الماضي بملعب “أولد ترافورد” بنتيجة 0-1.

وذكرت الصحيفة الاسبانية، انه “في حال حصول كلاً من سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو، على بطاقة صفراء في المباراة، سيتم إيقافهما من قبل الاتحاد الأوروبي لتراكم البطاقات عن مباراة الذهاب بالمربع الذهبي”.

وبينت أن “هناك اربعة لاعبين من مانشستر يونايتد مهددين بالإيقاف في حالة حصولهم بطاقة صفراء ثانية بمباراة الغد، إذا ما تأهلوا لنصف النهائي وهم أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا”.

ووفقًا لقوانين “يويفا”، تحذف البطاقات الصفراء الفردية من سجل اللاعبين الذي يصلوا مع فرقهم إلى الدور نصف النهائي، ولكن في حالة وجود عقوبات إدارية بالإيقاف على أحد اللاعبين، تطبق عليهم بشكل طبيعي سواء من خلال تراكم البطاقات أو في حالة الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.