وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الأديب: علاقة العبادي بالمالكي طبيعية ولا يوجد اي تقاطع شخصي بينهما

خام – متابعة: كشف القيادي البارز في “حزب الدعوة الإسلامية” علي الأديب، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل اجتماع الحزب الذي عقد، مساء امس الاثنين، بحضور الأمين العام للحزب نوري المالكي ورئيس المكتب السياسي حيدر العبادي، مشيرا الى ان الاجواء كانت ايجابية بين الاطراف المجتمعة.

وقال الاديب في تصريح صحفي، إن “حزب الدعوة الإسلامية عقد، مساء امس، اجتماعه الاعتيادي الدوري بحضور المالكي والعبادي حيث تمت مناقشة الاوضاع السياسية في البلاد وقضايا المنطقة”.

واضاف، أن “الاجتماع بحث توحيد المواقف السياسية في داخل حزب الدعوة الإسلامية”، مشيرا إلى ان “الاجتماع لم يناقش موضوع دمج الكتل السياسية”.

وأكد الأديب، أن “علاقة العبادي بالمالكي طبيعية ولا يوجد اي تقاطع شخصي بينهما كما يشاع بل العكس”، مبينا ان “الاجتماعات مستمرة لتحديد موعد انعقاد المؤتمر العام لحزب خلال الفترة المقبلة “.

وكان القيادي البارز في حزب الدعوة الإسلامية عبد الحليم الزهيري أكد، امس الاثنين، أن ائتلافي دولة القانون برئاسة نوري المالكي والنصر برئاسة حيدر العبادي قد يندمجان في اية لحظة، فيما رجح عقد المؤتمر العام للحزب بعد شهر رمضان المبارك. انتهى(ع.ا)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.