وكالة اخبارية عراقية مستقلة

لاعبو الأنيق مهددون بعقوبات قاسية

خام – بغداد: عقدت الهيئة الإدارية ل‍نادي الطلبة، اجتماعاً لمناقشة الوضع العام للنادي وسبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وذكرت الادارة في بيان، أن “الهيئة الادارية لنادي الطلبة، عقدت اجتماعاً مساء امس، بحضور رئيس الهيئة الادارية للنادي وامين السر والامين المالي وجميع الاعضاء، وغاب عن الاجتماع نائب رئيس الهيئة الادارية محمد الهاشمي الذي يمر بوعكة صحية”.

واوضحت، أن “الاجتماع ناقش وضع الفريق الاول وبحث اسباب التراجع في النتائج مع مشرف الفريق وعضو الهيئة الادارية حيدر عبد الرزاق الذي قدم تقريراً مفصلاً عن وضع الفريق وقدم حلول للنهوض بالفريق على طاولة الادارة”.

وبينت، أن “الادارة بدورها وضعت بعض النقاط والحلول الاولية لحين دراسة التقرير المقدم من مشرف الفريق بخصوص النتائج المتدنية واصدار عقوبات مالية شديدة اذا ما استعاد اللاعبون وضعهم وحققوا نتائج جيدة”.

وأشارت إلى، أن “الادارة قررت تكريم فرق الفئات العمرية لكرة القدم الحاصلة على لقب الدوري للشباب والناشئين كما قررت تكريم فرق الجودو وتنس الطاولة التي حققت نتائج جيدة في مشاركاتها وسيكون التكريم باحتفالية تحدد لاحقاً وبحضور الاعلام ودعوة الوزارة”.

وتابعت، أنه “في المحور الاخير تمت مناقشة وضع النادي من ملف التراخيص الاسيوية مع مدير التراخيص وتوجيه الادارة وموظفي النادي والحسابات بالعمل على توفير جميع المتطلبات مع مدير التراخيص من اجل اكمال الملف بوقت مناسب وعدم الوصول للساعات الاخيرة بدون انجاز الملف”.

ولفتت إلى أن “رئيس الهيئة الادارية، اختتم الاجتماع والتقى بالفريق الاول الذي تنتظره مباراة مهمة امام اربيل مساء اليوم السبت وحثهم على تحقيق نتيجة جيدة من اجل العودة الى مراكز متقدمة لان الوضع الحالي لا يليق باسم الطلبة”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.