رابيو يتفق “شفهيا” للإنضمام الى الملكي وروما يدافع عن موهبته من عيون زيدان

خام – متابعة: قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن الفرنسي أدريان رابيو توصّل إلى اتفاق شفهي على الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس عن قناة ”كانال بلوس“ الفرنسية تأكيدها أن رابيو أنهى بالفعل جميع الاتفاقات الخاصة بعقده مع ريال مدريد، وأصبح الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية ”مسألة وقت“.

وأشارت إلى أن رابيو كان قريبًا للغاية من نادي برشلونة الإسباني، ولكن الاتفاق فشل في اللحظات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد، كما رفض اللاعب جميع إغراءات مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد عقده برفقة الفريق، والذي ينتهي في يونيو من العام الجاري.

وتوترت العلاقات بشدة بين رابيو وباريس سان جيرمان، بعد قرار اللاعب بعدم تجديد العقد؛ ما دفع الإدارة الباريسية إلى تجميده تمامًا، ووصلت الأمور إلى منعه من دخول النادي، في أعقاب قيام رابيو بنشر فيديو يظهر فيه وهو يحتفل بإحدى المناسبات، وذلك في أعقاب خروج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي من دور الـ16.

إلى ذلك، بدأ نادي روما الإيطالي محاولاته الجادة لإجهاض العروض المغرية التي تقدمها الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع الموهبة الشابة ”نيكولو زانيولو“.

وقالت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية إن مسؤولي نادي روما عقدوا بالفعل مباحثات مع مديري أعمال زانيولو لتجديد عقد اللاعب في النادي العاصمي.

ويمتد عقد زانيولو برفقة روما إلى صيف 2023، ويريد مسؤولو روما تمديد العقد موسمًا إضافيًّا، في ظل مطاردة ريال مدريد الإسباني ومدربه زين الدين زيدان ويوفنتوس الإيطالي للاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

ويعتبر زانيولو البقعة المضيئة في موسم روما الكارثي، إذ خرج الفريق من بطولة كأس إيطاليا بفضيحة مدوية من دور الثمانية أمام فيورنتينا بالهزيمة 1-7، ويحتل حاليًّا المركز السابع في الدوري الإيطالي، الكالتشيو، وأصبح مهددًا بشدة بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعد أن خرج من بطولة الموسم الحالي من دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي.

ولعب زانيولو هذا الموسم 30 مباراة مع روما في جميع المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

ويرغب زانيولو في الحصول على 2.5 مليون يورو راتبًا سنويًّا لتجديد عقده مع روما.انتهى(ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.