وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العبيدي يؤكد إكمال المشاريع الرياضية في نينوى بعد غياب الانشطة القسري

خام – بغداد: اكد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اليوم الخميس، على اهمية اقامة الانشطة الشبابية والبطولات الرياضية في محافظة نينوى عقب الغياب القسري للمحافظة.

وذكر بيان عن مكتب رياض، تلقت “خام” نسخة منه، أن الاخير “استقبل في مكتبه ،عضو مجلس النواب فارس البريفكاني ووفد من موظفي مديرية الشباب بمحافظة نينوى”.

واكد رياض خلال اللقاء، على “حرص وزارة الشباب والرياضة على اكمال المشاريع المتوقفة في المحافظة، فضلا عن تكثيف اقامة البطولات الرياضية والانشطة الشبابية والابداعية والملتقيات والمبادرات العلمية لعودة شبابها الى التميز بعد غيابهم القسري طوال السنوات الماضية”.

واستطرد قائلا: “قريباً سنزور محافظة نينوى للاطلاع على الواقعين الرياضي والشبابي، فضلا عن زيارة المنشأت والمنتديات الرياضية والتأكيد على اهمية عودة العمل في المشاريع المتوقفة، الى جانب مطالبة الحكومة المحلية بايلاء الاهتمام بالجانبين الشبابي والرياضي بعد تخصيص مبالغ لها بواقع ما لا يقل عن 5‎%‎ من موازنة المحافظة وهذا الامر يسري على المحافظات كافة”.

وقدم عضو مجلس النواب فارس البريفكاني ووفد موظفي مديرية الشباب بمحافظة نينوى شكرهم وامتنانهم للسيد الوزير لمسعاه الجاد لمفاتحة الجهات ذات العلاقة لصرف مبالغ رواتبهم المدخرة.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.