وكالة اخبارية عراقية مستقلة

سائرون: الوزارات الأربع المتبقية ستُحسم الاسبوع المقبل

خام – بغداد: رجح النائب عن تحالف سائرون، اليوم الاربعاء، أن يتم حسم ملف الوزارات الاربع المتبقية الاسبوع المقبل، فيما اشار الى وجود فتور حقيقي بهذا الملف، مشددا أن بقاء ادارة هذه الوزارات بالوكالة امر مرفوض.

وقال بدر الزيادي في حديث صحفي تابعته “خام”، ان “الحديث عن حسم الوزارات الاربعة المتبقية اخذت حيزا كبيرا اثر بشكل مباشر على اداء مجلس النواب وعلاقته بالشارع”، مبينا ان “علامات استفهام كثيرة نضعها عن الاسباب خلف عدم الحسم حتى اللحظة”.

واضاف الزيادي، ان “بقاء تلك الوزارات تقاد بالوكالة هو امر لن نقبل به باي حال من الاحوال ولن نسمح بتكرار الدورات السابقة، لكن هناك فتور حقيقي بهذا الملف وساعمل على طرح سؤال على كتلة الاصلاح خلال الاجتماع الدوري الذي سيعقد اليوم عن اسباب عدم الحسم ولماذا هذا السكوت رغم ان الجدية كانت حاضرة بالفترة السابقة للاسراع بحسمها باسرع وقت”.

وأكد الزيادي، ان “الاسبوع المقبل سيكون حاسما بكل ما تعني الكلمة من قضية الوزارات، ولن يستمر التماهل وسندفع بكل قوة ان يكون موعدا نهائيا لحسم هذا الملف والتوجه الى ملفات اخرى لاتقل اهمية عن هذا الملف”.

وكان مصدر برلماني مطلع كشف، اليوم، عن ترشيح اسماء ثلاثة شخصيات لوزارة الدفاع ومثلها ل‍وزارة الداخلية اضافة لمرشحة للتربية لتقديمها الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.