وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الجزائري يطالب مجلس الوزراء بالموافقة على إستحداث مديريات جديدة في العاصمة

خام – بغداد: طالب محافظ بغداد، فلاح الجزائري رئاسة مجلس الوزراء والهيــــئة التنسيقية للمحافظات بالموافقة على استحداث مديريات جديدة تتناسب مع حجم مسؤولية محافظة بغداد خاصة بعد ارتباط عدد من المديريات المهمة في المحافظة بحسب قانون اللامركزية.

وقال المحافظ في بيان عقب اجتماع موسع مع مدراء الاقسام المعنية والملاكات المتقدمة في محافظة بغداد، إنه “تم نقل صلاحيات لعدد من الدوائر والمؤسسات والى حد الان لا يتم التعاطي معها كمديريات عامة وذلك لكون صلاحياتها مقيدة ولم يكن هناك نقـل واضح وصريح من قبل الكثير من الوزارات”.

واكد “في محافظة بغداد سنقوم بتوجيه كتب رسمية نطالب من خلالها رئاسة مجلس الوزراء والهيئة التنسيقية للمحافظات على ان يكون النقل بطريقة نموذجية وصحيحة اذ هناك الكثير من الاليات والتخصيصات والابنية لم تنقل مــــــــع المديريات التي تم ارتباطها بالمحافظة اذ نحتاج الى مديريات عامة وخصوصية وتخصيصات ، فضلا عن مناقشة المشاريع في المناطق والية العمل في المحافظة”.

وشــــدد “على ضرورة التعامل بجدية اكبر مع حجم المسؤولية وماتحتاجه بغداد من خدمات وياتي ذلك من خلال تظـــــافر جهـود الرئاسات الثلاث مع محافظة بغداد”.انتهى(ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.