وكالة اخبارية عراقية مستقلة

سبيرز يعزز تفوقه على حساب حامل اللقب وتأهل ناغتس

خام – متابعة: عزز سان أنتونيو سبيرز سلسلته الرائعة في نهاية الدور المنتظم، بفوزه التاسع توالياً على حساب غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في آخر موسمين 111-105، الاثنين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ديمار ديروزن 26 نقطة ولاعب الارتكاز لاماركوس ألدريدج 23 نقطة و13 متابعة للفائز، ليضمن سبيرز إنهاء الموسم بسجل إيجابي للموسم الثاني والعشرين توالياً (رقم قياسي).

ورفع سبيرز الذي حقق فوزه الحادي عشر توالياً على أرضه، رصيده إلى 42 فوزاً و29 خسارة في المركز الخامس ضمن المنطقة الغربية.

وقال مدربه غريغ بوبوفيتش “عملنا بجهد كبير. يدافعون عن لقبهم، يتحركون ويخترقون أفضل من أي فريق في العالم. تعبنا لمدة 48 دقيقة وتعلمنا كثيراً”.

وأضاف رودي غاي 17 نقطة لسبيرز فيما أضاف ديريك وايت والاسترالي باتي ميلز 12 و10 نقاط توالياً.

ولدى الخاسر، كان نجمه ستيفن كوري أفضل مسجل مع 25 نقطة وعاد هدافه كيفن دورانت من غياب مباراتين بسبب الإصابة ليسجل 24 نقطة.

وقال كوري الذي سجل ثلاثية عابرة للقارات في نهاية الربع الأول: “تراجعنا مرتين في الوقت الحاسم. قاتلنا كثيراً وقمنا فقط بالتسديد في النهاية”.

وأضاف كلاي تومسون 14 نقطة ودرايموند غرين 10 لحامل اللقب، الذي مني بخسارته الثانية والعشرين مقابل 47 فوزاً في المركز الأول في المنطقة الغربية بالتساوي مع دنفر ناغتس.

وكان دفاع سبيرز حاسماً خلال سلسلته الحالية، لكن عند سؤاله عن سبب تفوقه، قال تومسون أحد نجوم غولدن ستايت “لا شيء أبداً. لقد أهدرنا الرميات”.

واستهل الأسترالي المخضرم أندرو بوغوت مشواره مع غولدن ستايت بعد قدومه في 6 آذار/مارس الجاري من الدوري الاسترالي، فخاض 19 دقيقة سجل فيها 7 نقاط و7 متابعات.

وقال كوري عن لاعب الارتكاز بوغوت “يبدو جيدا. يقدم مساعدة كبيرة”.

ولعب بوغوت (34 عاماً و2,13 م) مع ووريرز بين 2012 و2016 وكان أحد أبرز لاعبي الفريق خلال مشوار اللقب في موسم 2014-2015 وأبرز نجوم ميلووكي باكس بين 2005 و2012. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.