وكالة اخبارية عراقية مستقلة

رونالدو قد يواجه عقوبة الاتحاد الاوربي بسبب هذه الحركة

خام – متابعة: قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا)، فتح تحقيق رسمي حول احتفالية نجم يوفنتوس، البرتغالي كرستيانو رونالدو، بعدما سجل “هاتريك” في مرمى اتلتيكو مدريد الاسباني في اياب دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا.

وسجل رونالدو، ثلاثية قاد بها “السيدة العجوز” لربع نهائي دوري الأبطال، حيث لم يستفد الروخي بلانكوس من فوزه ذهابًا بثناية في “واند متروبوليتانو”، وسقط إيابًا بثلاثية نظيفة تكفل بها البرتغالي في “أليانز ستاديوم”.

وظهر رونالدو أمام الكاميرات، وهو يحتفل بشكل غير أخلاقي مع جماهير يوفنتوس، مثل احتفال “دييجو سيميوني” المدير الفني ل‍أتلتيكو مدريد، حيث احتفل بطريقة مُشابهة بعد هدف فوز فريقه.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي في خبر ترجمته السومرية نيوز، أن “الاتحاد الاوروبي فتح تحقيقاً رسمياً باحتفالية كرستيانو رونالدوفي مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد باياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا”، مبيناً أن “الاتحاد سيصدر قراره النهائي في الـ21 من آذار الجاري”.

وسيحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) ما إذا كان رونالدو، يقصد الرد على احتفالية مدرب الاتلتيكو دييغو سيميوني في مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث تم معاقبة الاخير بغرامة قدرها 20 ألف يورو دون استبعاد.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.