وكالة اخبارية عراقية مستقلة

صلاح الدين تمثل العراق في بطولة كأس القارات لسداسي كرة القدم في تونس

خام – تونس: لم تثنِ الظروف المحيطة بجمعية سامراء لكرة القدم المصغرة عن المشاركة كفريق رياضي عن محافظة صلاح الدين يمثل العراق ببطولة كأس القارات التي تقام في تونس.

ويقول حذيفة حاتم خلف، مساعد مدرب الفريق، لـ”خام”، اننا “نشارك بمناسبتين الاولى عن طريق الجمعية العراقية لكرة القدم المصغرة، والثانية بعنوان جمعية سامراء لكرة القدم المصغرة”، مضيفا ان “هذه المشاركة هي الثانية من نوعها”.

واوضح خلف ان “مشاركتنا ضمن مجموعة منتخبات قوية ونحن مستعدون للتنافس”، مشيرا الى وجود “تطور لدى الفريق وان الاستعداد كامل برغم الظروف واختلاف الأجواء”.

واكد ان “ابرز مشكلة واجهتنا هي التمويل الذي وصلنا متاخرا ما اثر على الجانب الفني والمعنوي؛ غير ان الإرادة التي بذلت كل ما في وسعها لمشاركة النادي وتثميل بلدنا في هذه البطولة العالمية”، متابعا ان “ان تعامل الاخوة التونسيين كان إيجابيا ولمسنا اهتمامهم بحضورنا”.

وقال سيف الدين مخلف، احد لاعبي جمعية سامراء، لـ”خام”، ان “هذه المشاركة مهمة وبرغم ضعف الدعم لكن ارداتنا أقوى ونسعى لتحقيق الفوز”.

ولفت الى ان “والده توفي قبل عشرة ايّام من انطلاق المباريات لكنه قرر المشاركة لكي يحقق هدفه”.

واضاف ان “المنتخب العراقي لسداسي الكرة بدأ بتدريباته استعدادا لمواجهة المنتخب الروماني في افتتاح مباريات كأس القارات”.

من جهته تعهد رئيس كتلة المحور النيابية، احمد عبدالله عبد، في حديث لـ”خام”، بدعم ملائم لجهود جمعية سامراء لكرة القدم المصغرة وانه يتابع تطور قدراتهم.

واضاف انه “اتصل بادارة الوفد وأبلغها بان مهمتهم وطنية وكبيرة وعليهم بذل الجهد الملائم لتمثيل صلاح الدين في هذه المناسبة الرياضية ووطنهم العراق”.

تجدر الإشارة الى انه الى جانب فريق العراق وتونس فان بريطانيا وساحل العاج ورومانيا ودول اخرى ستشارك في هذه البطول. انتهى (ع،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.