وكالة اخبارية عراقية مستقلة

هزيمة القرن.. أربع خسارات متتالية بعقر داره تخرج ريال مدريد من كل المنافسات

خام – متابعة: ودع ريال مدريد الاسباني، مُسابقته المُفضلة بعد السقوط المدوي أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، بسقوطه بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

“اللوس بلانكوس” لم يستفد من فوزه ذهاباً بهدفين لهدف، في فبراير الماضي، ليودع المسابقة الثالثة له هذا الموسم، في غضون أسبوع، بعدما أقصي من كأس ملك إسبانيا، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة متصدر الليجا وحامل اللقب.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الإقصاء من قلب ملعب سانتياغو برنابيو كان قاسيا على أبناء المدرب سولاري، مضيفة “4 خسارات متتالية بعقر الدار أخرجت ريال مدريد من كل المنافسات”

وتابع أن النتائج الأخيرة للنادي الملكي تعني أن “فترة ريال مدريد التاريخية” انتهت، مشيرة إلى أن هذا الأمر سيستدعي إجراء تغييرات على قدم وساق من أجل إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

وقال المصدر إن نجوم النادي كلهم فشلوا في الظهور بمستواهم الحقيقي خلال الفترة الأخيرة، مثل غاريث بيل وتوني كروس وكاسيميرو وكريمة بنزيمة، ويعني هذا أن كثير من هذه الأسماء قد ترحل قريبا، في محاولة لتجديد دماء الفريق.

وختمت الصحيفة الإسبانية مقالها التحليلي بالقول “ريال مدريد سيشعر بالهزات قريبا فيما يتعلق بمستقبل النادي”

يشار إلى أن الريال يحمل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز البطولة القارية برصيد 13 مرة، كما أنه حصد اللقب أربع مرات في آخر خمس سنوات، وبلغ على الأقل الدور قبل النهائي في آخر 8 مواسم.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.