وكالة اخبارية عراقية مستقلة

إيميا فاينانس العالمية: المصرف العراقي للتجارة أفضل بنك محلي واستثماري في العراق

خام-بغداد: حصل المصرف العراقي للتجارة على جائزتي “أفضل بنك محلي” و”أفضل بنك استثماري في العراق عام 2018″، خلال حفل توزيع جوائز مجلة EMEA فاينانس العالمية للبنوك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019.

وقال المصرف في بيان تابعته “خام”، إن “الجائزتين جاءتا خلال حفل، عقد يوم أمس الاول في فندق شانغريلا دبي، وذلك تقديراً لعمله المتواصل، لتوسيع وتطوير الخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد والشركات في العراق، ولمساهمته الكبيرة والمستمرة في نمو الاقتصاد العراقي، وأدائه المالي القوي خلال العام 2018”.

وشهد الاحتفال الذي تستضيفه مجلة “إيميا فاينانس” العالمية والتي تعتبر المصدر الرئيسي للأخبار والتحليلات الخاصة، بالقطاعين المالي والمصرفي، حضور نخبة من الشخصيات والمؤسسات المصرفية الرائدة في الشرق الأوسط، لتسليط الضوء على الإنجازات الكبرى للمؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، والاحتفاء بالمنتجات والخدمات المتميزة المقدمة من البنوك التجارية والاستثمارية.

ويشار إلى أن “جوائز التميز من قبل مجلة “إيميا فاينانس” تُمنح بعد الفحص الدقيق، للعديد من المعايير المالية والاقتصادية التي تعد من الأمور الهامة في تقييم مستويات الأداء والإنتاجية للمؤسسات المالية”. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.