وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الحلبوسي يستقبل رئيس مجلس الامة الكويتي في بغداد

خام – بغداد: إستقبل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الخميس رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي.

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته “خام”، أن “رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، إستقبل ئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم لدى وصوله بغداد اليوم على رأس وفد نيابي كبير في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات“.

وأضاف البيان أنه “جرى لرئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له استقبال رسمي في صالة الشرف الكبرى في مطار بغداد الدولي، حضره ملحان المكوطر رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب العراقي واعضاء اللجنة فضلا عن صلاح الحميري نائب الامين العام لمجلس النواب العراقي“.

ورحب الحلبوسي “برئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له بزيارته للعراق”، معرباً عن “أمله في أن تسهم الزيارة بطوير العلاقات المتنامية في مختلف المجالات“.

وتابع أن “رئيس مجلس الأمة الكويتي سيجري إلى جانب لقائه مع رئيس مجلس النواب، سلسلة لقاءات ومباحثات مع رؤساء الجمهورية والوزراء ومجلس القضاء الاعلى فضلا عن عدد من القيادات السياسية في العراق تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين”. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.