وكالة اخبارية عراقية مستقلة

محمد صلاح يسعى لتحقيق رقم قياسي في مباراة اليوم أمام مانشستر

خام -متابعة: ينتظر نجم فريق ليفربول محمد صلاح، تحقيق رقم قياسي، خلال مشاركته في مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.
ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين، في تمام الساعة الـ5:05 عصرًا بتوقيت بغداد، وذلك في الجولة السابعة والعشرون من البطولة.
وذكر الموقع الرسمي للريدز أن “صلاح سيصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهدف رقم 50 مع فريق واحد، وذلك إذا تمكن من هز شباك الشياطين الحمر”.صلاح لم ينجح في زيارة شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا خلال مشاركته في المباريات الثلاث الماضية أمام مانشستر يونايتد.
وإذا تحطمت عقدة صلاح، اليوم وسجل هدفًا أمام اليونايتد، سيكون قد وصل إلى هدفه رقم 50 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في 63 مباراة فقط.
وأشار الموقع إلى أن “صلاح سيكسر بذلك الرقم المُسجل باسم الأسطورة آلان شيرر والذي وصل للهدف رقم 50 مع فريق بلاكبيرن في تلك البطولة بعد مشاركته في 66 مباراة عام 1994”.
ويأتي في المركز الثاني الهولندي رود فان نيستلروي، حيث سجل 50 هدفًا مع مانشستر يونايتد في الدوري في 68 مباراة، وذلك في عام 2003.
ويلي ذلك فرناندو توريس حيث أحرز 50 هدفًا بقميص ليفربول في البريميرليج في 72 مباراة في عام 2009.
الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، يتواجد في تلك القائمة بوصوله إلى الهدف رقم 50 مع مانشستر سيتي في تلك البطولة في 81 مباراة، وذلك في عام 2014.
وهناك كذلك كارلوس تيفيز والذي أحرز 50 هدفًا لصالح مانشستر سيتي أيضًا في عام 2012 بعد مشاركته في 82 مباراة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.