وكالة اخبارية عراقية مستقلة

برشلونة قلق من اصابة ميسي وسط اقتراب الكلاسيكو

خام – متابعة: حالة من القلق أصابت نادي برشلونة الإسباني وجماهيره، بسبب الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، في مواجهة كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان “ميسي” قد تعرض لضربة قوية في فخذ ساقه اليمنى خلال مواجهة فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليغا”، موسم 2018-2019.

واضطر النجم الأرجنتيني لمغادرة ملعب “كامب نو” خلال المباراة لتلقي العلاج، قبل أن يعود إلى الملعب مرة أخرى.

وفور انتهاء المواجهة بين برشلونة وفالنسيا أجرى “ميسي” الفحوصات الطبية الأولى، وأشارت بعض التقارير أنه لا يعاني من الإصابة، وأن ما حدث له هي ضربة قوية فقط في فخذه الأيمن، ومن ثم فإنه سيكون قادرا على خوض مباراة الكلاسيكو المقبلة، ولكن سيخضع لفحوصات أخرى للتأكد من سلامته.

وصرح مدرب برشلونة، الإسباني “إرنيستو فالفيردي” لصحيفة “ماركا” الإسبانية قائلا: “لا أعرف بالضبط ما طبيعة إصابة ميسي، يمكن أن تكون كدمة صغيرة، سوف ننتظر لنرى ما يقوله الأطباء، وسنقيم الأمور بناء على ذلك”.

ووضعت قرعة دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2018-2019، برشلونة في مواجهة ريال مدريد، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو”، الأربعاء 6 فبراير/شباط، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو”، الأربعاء 27 من الشهر ذاته.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.