وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الأسدي يوجه بمنع ضباط ومنتسبي الأمن الوطني من التدخل بالشأن السياسي والانتخابي

خام-متابعة: وجه رئيس جهاز الأمن الوطني، عبد الغني الأسدي، الثلاثاء، بمنع ضباط ومنتسبي الجهاز من التدخل في الشأن السياسي والانتخابي.
وقال الأسدي، في ختام زيارته الى محافظة نينوى، إن “زيارتنا لكم تأتي ضمن جولاتنا الميدانية في المحافظات التي اشرافنا فيها على الخطة الأمنية للجهاز والخاصة بتأمين مراكز الاقتراع”.
وشدد على “اهمية الوقوف بمسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات”، موجها بـ”منع ضباط ومنتسبي الجهاز من التدخل في الشأن السياسي والانتخابي، فضابط الأمن يجب أن يعمل للعراق فقط بعيداً عن اي انتماءات”.
وتابع، أن “تكثيف الجهد الأستخباري والنزول الى الشارع لبحث ورصد المعلومات الاستباقية يسهم في سد الثغرات الأمنية التي يحاول العدو أستغلالها”.
وأضاف الأسدي، أن “عصابات داعش الارهابية تحاول استغلال المناطق الرخوة للتأثير على الوضع الأمني الا ان حسابتنا دقيقة بهذا الجانب ووضعنا اللمسات الأخيرة لامن الانتخابات”، مردفا بالقول: “مطلوب منا كجهاز امني ان نعمل بجهد مضاعف و أن نتحمل المسؤلية بإعلى مستوياتها”.
وبين، أن “من السهولة الوصول الى القمة لكن من الصعوبة الحفاظ على البقاء فيها، لذا فحافظو على مستواكم الجيد وفكروا بما هو افضل”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.