وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تعرّف على أجمل وجه على كوكب الأرض

خام-متابعة: حصدت العارضة الفرنسية تيلان بلوندو، البالغة من العمر 17 عاما، لقب أجمل فتاة في العالم، للمرة الثانية، أمس الأول (الأحد)، بينما حصلت على اللقب ذاته قبل 11 عاما، حين كانت في السادسة من عمرها.

في العام 2007، جذبت هذه الفتاة الشقراء الصغيرة العالم بجمالها، وفي ذلك الوقت توجت باللقب، لتعود وتحصل على لقب أجمل وجه لعام 2018، حيث وقع عليه الاختيار من بين أجمل 100 وجه في العالم.

وعندما بلغت بلوندو العاشرة من عمرها، تم اختيارها لتكون صورة الغلاف في مجلة فوغ، وأصبحت بالتالي أصغر عارضة، تظهر صورتها على غلاف المجلة، التي تعرضت لانتقادات حادة بسبب المكياج.

وعلى صفحتها في إنستغرام، شكرت جميلة الجميلات المسابقة على الاختيار، وقالت “لا أصدق هذا الأمر”، بحسب ديلي ميل البريطانية.

وقالت في فيديو شاركته مع متابعيها “لا أستطيع أن أصدق نفسي.. شكرا لكم كثيرا.. والشكر لكل من صوت لي”، مضيفة أنها “لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها”.

وبدأ العمل بجائزة «تي كاندلر» لأجمل الوجوه في العالم عام 1990، وهي واحدة من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، باعتبارها تختلف عن مسابقة وجائزة ملكة جمال العالم للعام 2018، التي فازت بها كاتريونا غرا.

يذكر أن “الجائزة تمنحها هيئة نقاد السينما «تي سي كاندلر»، وسبق أن حصلت عليها الفنانة ميشيل فايفر 3 مرات، وصوفي مارسو مرتين، وميغ ريان ونيكول كيدمان، كما حصدتها كل من ماريون كوتيلارد وجوردان دون. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.