وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تعرف على تصميم القميص الأبيض الذي رفضته إدارة برشلونة (صورة )

خام -متابعة :
كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، والمقربة من نادي برشلونة، أن إدارة الأخير رفضت تصميما لقميصها الجديد في الموسم المقبل 2021/2022، باللون الأبيض.

ونشرت الصحيفة صورة من القميص المرفوض، والذي غلب عليه اللون الأبيض وأيضا الشورت الخاص به، فيما تواجد اللونان المميزان للفريق الأزرق والأحمر على الأكمام والرقبة، وجانبي الشورت.
ويتميز الغريم التقليدي للبلوغرانا، نادي ريال مدريد بقمصانه البيضاء، وهو ما تكهن البعض بأنه قد يكون أحد الأسباب وراء رفض هذا الزي في الموسم الجديد.
وكانت الصحيفة، كشفت بشكل حصري، امس الثلاثاء، عن قميص الموسم المقبل لنادي برشلونة، وهو مستوحى من تكوين درع نادي برشلونة، ويحتوي الجزء السفلي من القميص على خطوط زرقاء وقرمزية، مثل: المنطقة السفلية من الدرع، كما تظهر الكرة أيضا.

وأضافت الصحيفة: ”أما في الجزء العلوي، في المنطقة اليمنى، فسيظهر صليب سانت جوردي الذي يظهر على الدرع على خلفية بيضاء، الفرق هو أن الخلفية في القميص الجديد ستكون زرقاء“.
وتابعت: ”وفيما يتعلق بالجزء الأيسر، سيكون هناك تكوين يحاكي جزء الدرع الذي يتضمن ”سينيرا“ (الأشرطة الحمراء الأربعة على خلفية صفراء)، وهو العلم الرسمي لكتالونيا“.
وأوضحت: ”الفرق هو أن اللون الأصفر لـ“senyera“ لن يظهر على القميص بل أزرق مرة أخرى، والذي سيعود معه تكوين برشلونة من جديد“.
وأشارت: ”أما بالنسبة للأكمام، فمن المتوقع أن تكون باللون القرمزي، بينما لم يتم تحديد تصميم السروال بعد، ولكن بسبب تركيبة القميص فإنه سيكون قريبا إلى اللون الأزرق“.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.