وكالة اخبارية عراقية مستقلة

قرارات جديدة لإتحاد الكرة العراقي بعد أحداث الدوري الممتاز.. تعرف عليها

خام – بغداد: أعلنت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة العراقي، اليوم الاربعاء، جملة من القرارات المهمة على خلفية بعض الأحداث التي حضرت في دوري الكرة الممتاز ودوري الفئات العمرية.

وقال أمين سر لجنة الانضباط محمد الموسوي، إن “اللجنة قررت حرمان مدير فريق السماوة علي عبد الحسين، بعد الاساءة على مشرف مباراة السماوة واربيل، بالاضافة الى حرمان مشرف فريق الطلبة حيدر عبد الرزاق، لمباراتين لتجاوزه على الطاقم التحكيمي لمباراة الطلبة والبحري”.

واضاف الموسوي، ان “اللجنة، وبعد دراسة الشكاوى المقدمة من قبل اندية الفئات العمرية، قررت اعتبار نادي الجيش لفئة الناشئين، فائزا على نادي الميثاق 3-0 لإشراكهم لاعباً خارج السن القانونية، بالاضافة الى اعتبار النادي نفسه فائزا على نادي الصناعة للناشئين 3-0 لإشراك الاخير لاعبا خارج السن القانونية”.

وأشار الى ، ان اللجنة قررت في اجتماعها اعتبار نادي الصليخ لفئة الشباب فائزا على آليات الشرطة 3-0 لإشراكه لاعباً مخالفا لتعليمات المسابقة، اعتبرت اللجنة نادي مصافي الوسط فائزا على نادي الفتح 3-0 لإشراكهم لاعبين مخالفين للسن القانونية.

وتابع ، ان “اللجنة قررت استدعاء رئيس لجنة الانضباط السابق، طه عبد حلاته، ولاعب نادي الشرطة كرار محمد في الساعة الواحدة من يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد”. انتهى( ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.