وكالة اخبارية عراقية مستقلة

عالية نصيف تهاجم فجر السعيد : ذليلة وعار على من يتملقها

خام – بغداد : شنت النائبة عالية نصيف ،اليوم الثلاثاء، هجوماً غير مسبوق بحق الكاتبة الكويتية فجر السعيد على خلفية تعزيتها بوفاة الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش الاب.

وقالت نصيف ، في بيان تسلمت (خام) نسخة منه ، ان “تعزية المدعوة فجر السعيد لشعبها بوفاة بوش الأب (المحرر) لا تسيء الينا كعراقيين لا من قريب ولا من بعيد، فبإمكان هذه الذليلة أن تمسح أرضية منزل بوش أو تعمل خادمة أو عاملة متطوعة في مزرعته، فالأمر لايعنينا بقدر ما هو إساءة وإهانة لشعبها وتقزيم له، الى درجة تجعلنا نستغرب من هذا الكم الهائل من الجهل والسذاجة لدى هذه الكويتية التي يفترض انها إعلامية”.

واستغربت نصيف ، من “موقف بعض العراقيين تجاه ربيبة المخابرات الإسرائيلية فجر السعيد، إذ كيف يوافق أي سياسي أو مثقف عراقي ان يستقبلها أو يزورها؟ عار على من يسمح بدخولها العراق وعار على من يجعل هذه الملقبة بـبازوفت العرب ضمن الكروبات العراقية ويتملق لها”.

وكانت الكاتبة الكويتة فجر السعيد، قد اثارت جدلاً بعد نشر تغريدة على “تويتر” بعد الاعلان عن وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب ، قالت فيها ” الله يعظم أجر الكويت في بطل التحرير الراحل جورج بوش”. انتهى (ع.م)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.