وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أجمل ألوان مناكير أحمر لشتاء 2019

خام-متابعة: لا يختلف اثنان على جمال اللون الأحمر وأناقته، والأهم أنه يعد موضة كل المواسم، حيث لا يخبو إطلاقاً، وتحديداً في ما يتعلق بالمناكير وألوان الأظافر. فهذا اللون الكلاسيكي يليق بأظافرك جداً وسيعزز من جمال إطلالتك.

سنقدم لك في ما يلي أجمل ألوان مناكير أحمر لشتاء 2019، لتختاري منها ما يعجبك.

“Tom Ford Nail Lacquer in “Carnal Red

إنه مناكير أحمر رائع من توم فورد، صُمِّم ليمنح الأظافر إطلالة مثالية، فلونه الأحمر الصارخ والرائع سيزيدك أنوثة مطلقة، وسيكمل طلّتك ويبرز جمال أظافرك.

 

“Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer in “Pandore
هذا المناكير الأحمر من ديور ملائم لجميع ألوان البشرة، كما أنه مثالي لأجواء فصل الشتاء، فلونه الأحمر الفاتح سيبعث فيك التجدد ويخفف من شعور الملل لديك خلال الأجواء الباردة.

“Christian Louboutin in “Loubi Under Red”
إن هذا المناكير الأحمر اللامع من كريستيان لوبوتان، جذاب جداً وسيضفي على أظافرك لمسة مميزة. كما أن تطبيقه سهل جداً نظراً أنه مرفق بفرشاة شطب بدلاً من الفرشاة التقليدية.

 “Butter London Patent Shine 10X Nail Lacquer in “Her Majesty’s Red

إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي لتطبيق الأظافر الجل في صالون التجميل، فإن هذا المناكير الأحمر اللامع يتميز بتركيبته التي تدوم على الأظافر لمدة عشرة أيام وأكثر، إذ ستبدو أظافرك أنيقة منذ بداية الأسبوع وحتى نهايته. فضلاً عن لونه الأحمر الجذاب.

“Smith & Cult Nail Polish in “Kundalini Hustle
إنه مناكير أحمر شتوي بامتياز، فلا تتخلي عنه خلال شتاء 2019، إذ إن لونه الأحمر القرميدي أحد أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها للأظافر، فهو سيمنح أظافرك حيوية وجمالاً.

“Nails Inc. Nail Polish Fuelled By Charcoal in “”Portland Square
إضافة الى لونه الأحمر المائل الى البرتقالي المميز، فإن هذا المناكير يشتمل في تركيبته على كل ما تحلمين به في ما يتعلق بأظافرك، فهي يقويها، يغذيها، يحميها من الأضرار والسموم البيئية، كما أنه سيمنح أظافرك تألقاً جنونياً. انتهى(ب.م)

المصدر: سيدتي.نت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.