وكالة اخبارية عراقية مستقلة

اختفاء تغريدة الصدر بشأن قصي السهيل بشكل مفاجىء من تويتر

خام – متابعة: اختفت تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأخيرة، بشأن مرشح رئاسة الوزراء قصي السهيل، بشكل يوحي بحذفها من قبله، أو من قبل إدارة موقع فيسبوك، الذي غالباً ما يحذف تغريدات إذا أبلغ عنها من قبل مستخدمي الموقع، أو بسبب معارضتها سياسته.
وذكر مدونون على موقعي تويتر، وفيسبوك، ان التغريدة حذفت من الحساب الرسمي، دون إيضاح السبب وراء الحذف، وما اذا كان من قبل إدارة الحساب.
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد وجه، أمس السبت (21 كانون الاول 2019)، رسالة الى كتلة البناء ووزير التعليم العالي قصي السهيل.
وقال الصدر في رسالته، “أيها الاخوة في (كتلة البناء) .. ايها الاخ (قصي السهيل)، احقنوا الدم العراقي واحترموا اوامر المرجعية واحترموا ارادة الشعب واحفظوا كرامتكم هو خير لنا ولكم وللعراق اجمع”.
وأضاف، أن “الشعب هو الكتلة الاكبر”.
وكان تحالف البناء أعلن، السبت 21 كانون الاول 2019، أنه قدم مرشحه لمنصب رئاسة الوزراء الى رئيس الجمهورية برهم صالح.
وقال القيادي في كتلة بدر المنضوية في تحالف البناء النائب محمد سالم الغبان في مؤتمر صحفي مشترك مع اعضاء تمثل باقي كتل التحالف، انه “اجتمعنا لنؤكد توجيهات المرجعية للاسراع في تشكيل الحكومة واقرار قانون الانتخابات”.
واضاف “ندعو رئيس الجمهورية الى الالتزام بالتوقيتات الدستورية وان يقدم مرشح الكتلة الاكبر”، مردفا بالقول “قدمنا اسم مرشحنا لمنصب رئيس مجلس الوزراء الى رئيس الجمهورية”.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.