وكالة اخبارية عراقية مستقلة

النفط تخصص 200 درجة وظيفية بصفة حارس بحقل عكاز في الأنبار

خام – الانبار: اعلن مجلس محافظة الانبار، الاربعاء، عن تخصيص 200 درجة وظيفية من قبل وزارة النفط للعاطلين عن العمل في مناطق غربي الانبار.

وقال عضو المجلس محمود الدليمي، إن “وزارة النفط خصصت 200 درجة وظيفية بصفة حارس في حقل عكاز لسكان قضاء القائم غربي الانبار، في خطوة هي الاولى من نوعها للحد من ظاهرة البطالة في المناطق الغربية بالتزامن مع نية الحكومة المركزية اعادة افتتاح العديد من المصانع الحكومية في الانبار”.

واضاف الدليمي ان “المجلس المحلي لقضاء القائم فتح باب القبول لم يرغب بالترشيح”، مبينا ان “الايام القليلة المقبلة سوف تشهد تخصيص درجات وظيفية اخرى بالتزامن مع عزم الحكومة المركزية افتتاح عدد من المعامل الصناعية في قضاءي القائم والرطبة “.

في سياق متصل اكد قائممقام القائم احمد المحلاوي ان “عاطلين عن العمل قاموا بتكسير اثاث قاعة الانتظار في مبنى قائممقامية القضاء بعد مغادرة اللجنة المشرفة على عملية مقابلة لمن يرغب الترشيح لشغل الدرجات الوظيفية كردة فعل غير مقبولة”.

وأوضح المحلاوي ان”اعدادا كبيرة من العاطلين عن العمل تزاحموا على استعلامات مبنى القائممقامية يفوق بكثير الدرجات المخصصة “. انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.