وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الياسري يصدر أوامر جديدة للمرور العامة

خام -بغداد:”أمر وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، الخميس، بفتح مكتب خاص للمواطنين أصحاب المركبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في دوائر المرور كافة، داعيا إلى إيجاد تنسيق مشترك مع أمانة بغداد لصيانة وتأهيل إشارات المرور المنتشرة في مختلف طرق وتقاطعات العاصمة”.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي أجراها الياسري، اليوم، (15 آب 2019)، إلى مقر مديرية المرور العامة ولقائه مدراء المحافظات بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عماد محمد الدليمي، مؤكدا أن “هناك تحسنا واضحا في بعض مواقع المرور ولكن هناك بعض التأخير في إنجاز المعاملات”، موعزا “بتشكيل لجنة عاجلة لإتمام المتأخرة منها”.

وأضاف المكتب الاعلامي لوزير الداخلية ان “الياسري دعا إلى إيجاد تنسيق مشترك مع أمانة بغداد لصيانة وتأهيل إشارات المرور المنتشرة في مختلف طرق وتقاطعات العاصمة، موجها بعقد ورش عمل لتوضيح قانون المرور الجديد والعقوبات المناسبة بحق المخالفين بالإضافة إلى توعية سائقي المركبات للتقيد بالإشارات الضوئية والعلامات المرورية والالتزام بتعليمات رجل المرور”.

وختم البيان بالقول ان الياسري “أمر بفتح مكتب خاص للمواطنين أصحاب المركبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في دوائر المرور كافة، مشددا على وجوب تلبية احتياجاتهم وإنجاز معاملاتهم بالسرعة اللازمة”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.