وكالة اخبارية عراقية مستقلة

مساع لتذليل جميع التحديات امام انجاز المشاريع المتلكئة في جميع المحافظات

خام-بغداد: اعلن وزير  التخطيط نوري الدليمي، اليوم الاربعاء، استئناف واتمام العديد من المشاريع المتلكئة في المناطق المتضررة خلال العام الجاري والتي ادرجت ضمن موازنة 2019.

وذكر المكتب الاعلامي للدليمي، في بيان تابعته “خام”، ان “الاخير التقى وزيري الكهرباء والإسكان والإعمار وعدد من الجهات ذات العلاقة في الحكومة المركزية لبحث استئناف المشاريع المتلكئة خلال هذا العالم”.

واضاف، ان “مشروعي الجسر الثالث في الفلوجة والموصل تم ادراجهما ضمن موازنة العام الجاري”، مؤكداً “السعي مع وزير الإسكان والإعمار لإنجاز مشروع جسر الفلوجة الثالث خلال العام الجاري، وتذليل جميع الصعوبات التي تقف امام إنجاز مشروع الجسر الثالث في الموصل”.

واوضح الدليمي بحسب البيان، ان “مشروع محطة توليد عكاز في المنطقة الغربية تم ادراجه ضمن موازنة العام الجاري الاستثمارية من خلال اللجنة الاقتصادية الوزارية، وذلك بالتنسيق مع وزير الكهرباء الذي اكد من جانبه تيسير كافة الإجراءات لتوقيع ملحق عقد انهاء المحطة مع الشركة الهندية المعنية بإتمام التنفيذ”.

واشار الدليمي الى “سعي الوزارة ضمن خطتها الخمسية لتذليل جميع التحديات التي تقف امام انجاز المشاريع المتلكئة في جميع المحافظات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وذلك من خلال توحيد جهود الجهات ذات العلاقة في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والجهات الداعمة في المجتمع الدولي”.انتهى (ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.