وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الإعلان رسمياً عن تعيين ٣٣٥ من خريجي هندسة النفط

خام- بغداد: أعلنت  وزارة النفط، الثلاثاء ، ” عن صدور أمر وزاري بتعيين 335 من خريجي كليات هندسة النفط استنادا الى تعليمات تنفيذ الموازنة  الاتحادية  لعام 2019 “.

وقال المتحدث بإسم وزارة النفط عاصم جهاد في بيان تلقت  ” خام ”  نسخة منه، انه “واستناداً الى توجيه نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان بايجاد فرص عمل لخريجي الكليات الهندسية فقد توفرت 335 درجة وفرصة تعيين في الشركات النفطية”.

واضاف جهاد ان “الدائرة الادارية  قد دعت المشمولين والمعلنة اسمائهم في القوائم  المنشورة الى مراجعة جهات التعيين من الشركات المعنية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ صدور أمر التعيين وبخلافه يسقط حقهم في التعيين استنادا الى الماده 16/ 1  من قانون  الخدمة المدنية رقم 24 لسنة 1960 المعدل”

مؤكداً “مطالبة الدائرة الادارية من المشمولين بالامر الوزاري  بتقديم التعهدات الخطية الى جهات انتسابهم في الشركات النفطية والتي تنص على عدم مطالبتهم بالنقل الى شركات اخرى خلال مدة ثلاث سنوات”.

واشار المتحدث بإسم الوزارة إل ان “الدائرة الادارية قد اعدت قوائم بأسماء الخريجين الاحتياط في حال توفر درجات وظيفية  او اخلال احد المعينين بشروط التعيين”. إنتهى ( ح . ز )

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.