وكالة اخبارية عراقية مستقلة

وزير الشباب والرياضة يكشف أهم مقررات الإجتماع بممثلي الوزارات

خام – متابعة: كشف وزير الشباب والرياضة أحمد رياض العبيدي، عن أهم مقررات الاجتماع التشاوري بين الوزارة وممثلي وزارات الداخلية والصحة والاتصالات، لتلافي وقوع الحوادث في المباريات والبطولات الرياضية.

وقال رياض عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، “ترأسنا الاجتماع التشاوري بين الوزارة وممثلي وزارات الداخلية والصحة والاتصالات الذي دعا له رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لتلافي وقوع الحوادث في المباريات والبطولات الرياضية”.

وأَضاف، “طالبنا خلال الاجتماع بضرورة توسيع اللجنة التنسيقية التي تم تشكيلها من وزارة الشباب والرياضة والجهات الساندة حسب قرار رئيس مجلس الوزراء وضرورة إشراك اتحاد الكرة وروابط المشجعين للتنسيق والتعاون لتجاوز حدوث أية حوادث في المباريات الجماهيرية والبطولات الرياضية التي تقام في بغداد والمحافظات التي تشهد تجمعات وحضوراً جماهيرياً كبيراً”.

وتابع العبيدي، “ستكون اللجنة دائمية لمتابعة اقامة الانشطة الشبابية والرياضية التي تهدف الى تحقيق السلامة للجمهور وللمنشات الرياضية والحد من حالات الشغب مع ضرورة التأكيد على وضع عقوبات رادعة وكشف اسماء مثيري الشغب ومنعهم من دخول الملاعب مجدداً”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.