وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العاهل السعودي يعزي صالح بفاجعة العبارة في الموصل

خام – متابعة: وجه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، اليوم الجمعة، برقية عزاء إلى الرئيس العراقي برهم صالح، ورئيس الوزراء عادل عد المهدي، بعد سقوط عدد من القتلى في غرق عبارة في نهر دجلة.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، فقد “بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق إثر نبأ غرق عبارة في نهر دجلة”.

وقال سلمان في البرقية: “علمنا بنبأ غرق عبارة في نهر دجلة، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية العراق الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، راجين عودة المفقودين سالمين”.

كما بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة للرئيس الجمهورية العراقي برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، قال بها: “تلقيت نبأ غرق عبارة في نهر دجلة، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.