وكالة اخبارية عراقية مستقلة

فالفيردي يكشف موقف ديمبيلي من المشاركة أمام اولمبيك ليون

خام – كشف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، عن موقف الفرنسي عثمان ديمبلي، من المشاركة أمام أولمبيك ليون بدوري أبطال أوروبا.

و يُعاني  ديمبلي من شد في عضلة الفخذ الأيسر ذات الرأسين، حيث تعرض للإصابة في مواجهة بلد الوليد، في مباراة السبت الماضي.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ” في الوقت الحالي سنرى كيف سيكون ديمبلي، ثم سنقرر إذا ما سيشارك في المباراة أو لا، إذا كان على ما يرام فإنه سيشارك، وإذا كان لا، فلن يلعب، نحن لا نريد المخاطرة به”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “من الممكن أنّ يشارك ميسي في مركزه، من الممكن أّنّ يلعب أي لاعب آخر، أنا لست مهتمًا للغاية ببديله، أنا فقط أفكر بما يمكن أنّ يقدمه بديل ديمبلي”.

وردًا على “هل كوتينيو بحاجة إلى خطاب لتشجيعه؟”، أجاب: “إن الأسئلة المتعلقة بكيفية تعاملي مع اللاعبين هي مسألة داخلية، وهناك أوقات يتعين عليك فيها التحدث إلى اللاعب وأحيانًا لا، نحن لدينا ثقة كبيرة في كوتينيو ونتوقع منه الكثير”.

وبشأن تشكيل فريقه في مباراة الغد قال: “نحن لدينا العديد من الاحتمالات، وأنا تقريبًا استقريت على تشكيل فريقي، وغدًا سترى”.

وأنهى: “نحن لسنا فريق دفاعي للغاية، وسنحاول التركيز بشكل كبير، هم لم يغيروا التشكيل في الشوط الثاني في مباراة الذهاب، ولكن الحظ لم يساندنا، إذا كنا محظوظين فيمكننا أنّ نحقق نتيجة جيدة”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.