وكالة اخبارية عراقية مستقلة

هيأة الحشد الشعبي : هذا ماجرى في هجوم مخمور

 

خام -بغداد :  نعت هيأة الحشد الشعبي، ضحايا الكمين الذي استهدف عدداً من مقاتليها، بين مخمور وقضاء الدبس، التابعين لإدارتي نينوى وكركوك، والذي اسقط العشرات بين قتيل وجريح.

 

وقال  إعلام الحشد في بيان وردت لـ” خام” نسخة منه  ، أن “قوات اللواء 15 زفت كوكبة من أبنائها شهداء وجرحى في طريق العز والشهادة، بتعرض وقع ليلة امس الاربعاء على مجموعة من مقاتلي فوج طوزخرماتو التابع للواء”، مبينا ان “الاعتداء حدث في منطقة بونجينة التابعة لكركوك أثناء عودة المقاتلين من الموصل”.

 

وأضاف أن، “المهاجمين اشتبكوا مع قوة الحماية التي كانت مع المقاتلين لمدة ساعة لحين ارسال التعزيزات لهم واخلائهم بالكامل”، مبينا ان “التعرض اسفر عن استشهاد ستة من المقاتلين وجرح عدد آخر منهم، وان جميع المصابين بحالة مستقرة”.

 

وتابع أن “هذا الاعتداء لن يثني قوات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية عن مطاردة خلايا الارهاب والنيل من فلوله وتطهير اراضي البلاد من دنسهم واجرامهم”.

 

وكانت خلية الاعلام الحربي  قالت في بيان ، إن “حصيلة الاعتداء الارهابي الجبان الذي استهدف وجبة المجازين من الحشد الشعبي على طريق مخمور – الموصل خلال عودتهم وهم عزل، اسفرت عن استشهاد 6 مقاتلين واصابة 31 اخرين”.

 

وأضافت، أنه “تم نقل عناصر الحشد الشعبي المصابين الى مستشفى القيارة”.انتهى (1)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.