وكالة اخبارية عراقية مستقلة

نادي السيدة العجوز يواجه نابولي باحثا عن اللقب للمرة الثانية

خام  – متابعة: يسافر يوفنتوس إلى نابولي ، اليوم الأحد ، لخوض قمة الجولة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، باحثاً عن حسم اللقب نظرياً للمرة الثامنة توالياً.

وتحت إشراف مدربه السابق ماوريسيو ساري، شكل نابولي خطراً على فريق “السيدة العجوز”، لكن بعد رحيله إلى تشلسي الإنجليزي وقدوم المخضرم كارلو أنشيلوتي، أصبح الفارق كبيراً بين المتصدر ووصيفه.

وصار يوفنتوس، المتصدر بفارق 13 نقطة عن الفريق الجنوبي، مرشحاً دائماً لخلافة نفسه على رأس “سيري أ”، فيما لا يزال نابولي لاهثاً وراء لقبه الأول منذ 1990 في أيام الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

وتعني سهولة مسار “بيانكونيري” أن مدربه ماسيميليانو أليغري بمقدوره إراحة نجمه الجديد البرتغالي المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استدعاه في قائمة الفريق، بالرغم من تعرضه لإصابة بكاحله الأيسر خلال الفوز الأخير على بولونيا الأسبوع الماضي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة صعبة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته ذهابا بهدفين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، علماً بأن أحد أهم الاأسباب غير المعلنة رسمياً لاستقدام نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، هي إعادة يوفنتوس إلى منصة التتويج في دوري الأبطال. انتهى(ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.